التخطي إلى المحتوى

يقد تطبيق الواتس آب للمحدثات والدردشة لجميع المستخدمين مجموعة هائلة من المزايا التي تزيد من نسب المستخدمين بشكل يومي ومن أهمها: يتيح للمستخدم إمكانية استعراض كافة المحادثات التي تمت في السابق، إمكانية إخفاء حالة الظهور للمستخدم أمام جميع الأصدقاء المسجلين في قائمة الأصدقاء، تعزيز تطبيق برامج حماية لمنع استغلال أي ثغرات قد تحدث، هذا بالإضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدم بتغيير رقم هاتفه الخاص الموجود على الجهاز دون الحاجة إلى حذف التطبيق منه، وإعادة تحميله مرةً أخرى.

كيفية حذف النسخ الاحتياطية للواتس آب

هذا وفي إطار تطبيق واتس آب للتجديد وتقديم العديد من الخدمات لجميع المستخدمين وتوفير أعلى قدر من الأمان والخصوصية، قامت إدارة الموقع بطرح خدمة التشفير والتي تسمح بتبادل الرسائل وتشفيرها فيما بعد لعدم سماح أيِ شخصٍ بقراءتها، وهو ما يضمن للجميع الخصوصية وعدم التعرض للاختراقات، واليوم نستعرض مع الجميع حذف النسخ الاحتياطية للواتس آب لضمان زيادة الأمان وعدم وصول أحد لهذه النسخ.

  • هناك بعض الطرق المختصة بذلك الأمر من أهمها: تحميل تطبيق WCleaner من المتجر على الهاتف الذكي وتثبيته على الجهاز.
  •  يتم اللجوء إلى استخدام التطبيق بغرض الكشف عن النسخ الاحتياطية للواتس آب وبعد الكشف ستظهر أربع خاناتٍ، الملفات المصورة، وملفات الفيديو، وملفات الصوت، والنسخ الاحتياطية.
  •  يتم اختيار النسخ للتأكد من الحجم الفارغ لذاكرة الهاتف، يمكن اختيار النسخ التي يود الشخص حذفها جميعها أو بعضها من خلال التحديد.
  •  بعد ذلك يتم الضغط على أيقونة الحذف ليتم الحذف على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *