التخطي إلى المحتوى

طريقة حماية حساب الفيس بوك من الاختراق من أبرز الأسئلة التي تشغل حيزًا كبيرًا من اهتمام مستخدمي أشهر مواقع التواصل الاجتماعي التي جذب أنظار العالم إليه وأصبح من مقومات الحياة الأساسية، حيث يتجمع حوله ملايين المستخدمين من مختلف أنحاء العالم، فهو يضم كلًا من الأشخاص العامة والشخصيات المتميزة والفنانين ليصبح موقع شامل، ومن خلاله يتم التعبير عن الآراء تبادل الصور والفيديوهات بين المستخدمين، كما أنه يوفر العديد من المزايا للمشتركين به من مختلف أنحاء العالم مما يجذب إليه الكثيرين يوميًا.

طريقة حماية حساب الفيس بوك من الاختراق

هذا ويحرص موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بشكل مستمر على توفير أعلى درجات الأمان والخصوصية لجميع المستخدمين في كل وقت، إلا أنه في بعض الأحيان قد يتم الوقع ضحية الهاكر وقراصنة المواقع الإلكترونية ويتم اختراق الحساب الخاص بك على فيس بوك، وهو ما دفعنا اليوم لاستعراض بعض الخطوات التي تضن تأمين وحماية الحساب الخاص بك من التعرض للاختراق.

  • اختيار كلمة السر الخاصة بفتح الحساب الشخصي لك بعناية تامة مع مراعاة أن تكون قوية وصعب اختراقها، لذلك يفضل بأن تجمع ما بين الحروف والأرقام وبعض العلامات.
  •  التأكد من التصفح الآمن لموقع الفيس بوك عن طريق استخدام متصفح معروف والابتعاد عن المتصفحات الغير معروفة لكونها غير آمنة مع ضرورة التأكد من وجود اسم موقع فيس بوك في بداية رابط التصفح لضمان عدم اختراق الهاكر له. تفعيل خاصية الإشعارات عند تسجيل الدخول بحيث يمكنك معرفة ما إذا كان هناك شخص يحاول فتح الحساب أم لا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *