التخطي إلى المحتوى

من منا لا يتعامل مع تطبيق الواتس آب بشكل يومي ويعتبره جزء لا يتجزأ من حياته اليومية حيث أنه من أهم التطبيقات التي تحظى بنسب استخدام عالية في جميع دول العالم، فهو تطبيق بسيط يسهل على الجميع استخدامه في المحادثات والدردشة إلى جانب وجود العديد من المميزات به التي تجعل عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية وبرامج الإنترنت في رغبة مستمر للتفاعل عليه، هذا بالإضافة إلى عدم استخدامه لمساحة كبيرة على الهاتف الذكي وهو ما يسهل على الجميع تحميله والتعامل معه.

طريقة استعادة محادثات الواتس آب

هذا وتعد محادثات الواتس آب من المحادثات الهامة التي يحرص الكثيرين من مستخدمي التطبيق على الاحتفاظ بها كونها ذكرى جيدة بين الأصدقاء أو لاحتوائها على بعض المعلومات الهامة التي يريد الطرفين الاحتفاظ بها، ومسح هذه المحدثات سواء عن طريق الخطأ أو عن طريق مسح التطبيق ينتج عنه مسح المحدثات أيضًا ويتساءل الكثيرين حول خطوات استعادة هذه المحادثات من جديد.

  • في البداية يتم الدخول على إعدادات الهاتف واختيار إدارة التطبيقات.
  • بعدها يتم البحث في القائمة على كلمة واتس آب، والضغط عليها، فتظهر لنا صفحة جديدة فيها العديد من الخيارات، ومن ضمنها حذف المعلومات، نضغط عليها.
  •  عقب الضغط على حذفِ المعلومات، يقوم البرنامج بحذفِ البيانات، يتم الضغط على كلمة موافق، وبعدها يتم الذهاب إلى تطبيق الواتس آب، ونقوم بفتحه، بعد ذلك سيقوم البرنامج بعرض التطبيق كأول مرة تم تثبيته فيه على الجهاز.
  •  نقوم بعدها بتسجيلِ الدخول إلى البرنامج، تظهر لنا شاشة بيضاء، فيها أيقونة بكلمةِ استعادة النسخة الاحتياطية من الرسائل.
  •  ننتظر بعض الوقت حتى يقوم البرنامج تلقائياً باستعادة الرسائل والبيانات المحذوفة.
  •  تظهر شاشة جديدة تشير إلى اكتمال عملية استعادةِ الرسائل والمحادثات المحذوفة، قم بالضغط على كلمة الاستمرار للدخول للتطبيق، وإيجاد المحادثات المفقودة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *