التخطي إلى المحتوى

برنامج سكايب هو أحد البرامج التجارية التي تم ابتكارها على يد المستثمر السويدي نيكلاس زينشتروم، والمستثمر الدنمركي يانوس فريس بالإضافة إلى عدد من مطوري البرمجيات، وقامت شركة مايكروسوفت بشرائه في العام 2011 ميلاديًا، وسهل الكثير من أمور التواصل الاجتماعي على الجميع سواء عن طريق استخدام الصوت والصورة أيضًا، ولذلك يعد من أهم وأعظم الإنجازات البشرية التي تم تحقيقها على مدار السنوات الأخيرة، حيث أنها نجحت في ربط جميع دول العالم بعضها البعض وجعلته كأنه قرية صغيرة يمكن الوصول من خلالها لأي شخص في أي مكان وأي وقت للتواصل معه.

طريقة إضافة شخص على السكايب

هذا ويلجأ له الكثيرين أيضًا إلى برنامج سكايب في إنجاز بعض مقابلات العمل لتوفير الوقت والجهد، وقد يحتاج الكثير منا في بعض الأوقات إلى إضافة شخص على السكايب للتواصل معه سواء في المحدثات العادية وعلى سبيل الدردشة أو من أجل إجراء بعض المقابلات الرسمية الخاصة بالعمل، واليوم نساعدك عزيزي بالخطوات التي تسهل عليك الأمر كثيرًا.

  • في البداية يمكنك إضافة شخص لديك علاقة به أو لا تعرفه على السكايب عن طريق عدة خطوات منها: كتابة اسم سكايب الخاص بهم في الخانة البيضاء التي على أعلى يسار صفحة سكايب أو بديلًا عن خيار كلمة أو بحث.
  • عند القيام بكتابة بعض الأحرف من اسم الشخص يقدم سكايب بعض الاقتراحات عن الأسماء الموجودة بهذه الأحرف، وعليك حينها الاختيار ما بين استكمال عملية كتابة الاسم أو اختيار أحد الاقتراحات المقدمة إن كان الشخص المطلوب من ضمنها. بعد ذلك يتم الدخول على هذا الاسم واختيار المساحة بمنتصف الصفحة المكتوب داخلها إضافة أو آد تو كونتاكت، وبعد ذلك انتظار قبول هذا الشخص لطلب الإضافة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *