التخطي إلى المحتوى

طريقة عمل غلاف فيس بوك من الأسئلة الشهيرة التي تراود عدد كبير من عشاق السوشيال ميديا ومستخدمي المواقع الإلكترونية بصفة وموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بصفة خاصة، ذلك الموقع الأكثر شهرة عالميًا والذي يتم استخدامه من قبل ملايين الإفراد من مختلف الفئات العمرية والجنسيات المتنوعة، فمنذ ظهوره وهو في حالة من التجدد المستمر لنيل ثقة ورضا جميع المستخدمين، ومن آن لآخر نجد تحديث جديد يلفت الانتباه ويسهل كثيرًا على المستخدمين التعامل معه.

طريقة عمل غلاف فيس بوك

والصورة الشخصية للمستخدم إلى جانب صورة الغلاف من العوامل التي تكمل بعضها البعض وتعكس جيدًا مدى تعامل الإنسان مع الموقع، كما أنها تعبر كثيرًا عن شخصيته وحالته المزاجية، والكثير من مستخدمي موقع الفيس بوك يقعوا في حيرة أمام اختيار الغلاف المناسب وأمام كيفية اختياره ووضعه على موقع الفيس بوك، وهو ما سنوضحه بشكل مبسط من خلال عدة خطوات يتم إتباعها لضمان نجاح الأمر.

  • قم بتسجيل الدخول إلى حسابك الشخصي عبر موقع فيس بوك، والدخول على الصفحة الشخصية.
  • الضغط على عبارة تغيير الغلاف التي تتواجد أعلى الصورة الشخصية واختيار موقع الصورة الراغب في وضعها، أو القيام بتنزيل صور غلاف فيس بوك من الإنترنت وحفظها سواء على الجهاز أو الهاتف الخاص بك.
  • بعد تحميل الصورة بنجاح قم بضبط الإعدادات ووضع الصورة ثم الضغط على حفظ التغيرات، وعندها سيتم تحميل ووضع صورة الغلاف في الحساب الشخصي لكي يتمكن الجميع من رؤيتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *