التخطي إلى المحتوى

رابط موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الإسماعيلية نقدمه لجميع طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي استعدادًا للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الأول، فعلى الرغم من عدم مرور الكثير من الأيام على انتهاء الامتحانات، إلا أن موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي في الإسماعيلية آخر العام 2018 أصبح حديث الساعة في المحافظة، سعيًا من الجميع لمعرفة الأداء العام لكل طالب خلال الترم الأول، ومن أجل الاستعداد الجيد وتكثيف المذاكرة في الترم الثاني.

موقع البوابة الالكترونية لمحافظة الإسماعيلية

استعدت جميع المديريات التعليمية بالمحافظة فور انتهاء جميع اللجان من أداء المادة الأخيرة للشهادة الإعدادية 2018، بنقل جميع أوراق الإجابات إلى الكنترولات المخصصة في المحافظة لبدء عملية التصحيح على الفور، حيث من المقرر أن يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018 الترم الأول في اليوم التالي من اعتمادها من السيد اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، ويتمكن جميع الطلاب من الحصول عليها فور ظهورها على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعيلية، عن طريق التسجيل برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسماعيلية الترم الثاني 2018

تعمل جميع كنترولات المحافظة على قدم وساق هذه الأيام لسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بالطلاب ورصد جميع الدرجات ومراجعتها بشكل جيد منعًا لحدوث أي مشكلة قد تتسبب في تعريض أي طالب للظلم أو عدم الحصول على حقه.

ومن الجانب الأخر، لم تشهد امتحانات أيه تسريبات على مواقع التواصل الاجتماعي، كما كان جميع الطلاب ملتزمين بآداب الامتحانات ولم تظهر ظاهرة الشغب في تلك العملية، أما عن حالات الغش فجميعها جاءت قليلة للغاية وتم خضوعها للقانون..

أما عن موعد نتيجة الصف الثالث الاعدادي في الإسماعلية الترم الثاني، فجميع المؤشرات تسير وتصب مع بداية الأسبوع الثاني من إجازة رمضان، وستظهر على البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسماعلية، فكن على أتم الاستعداد من الآن فصاعداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *