التخطي إلى المحتوى

ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة مرسى مطروح 2018، السؤال الذي يطرحه كثير من طلاب وطالبات محافظة مرسى مطروح، على الرغم من أنه لم يمضي سوى عدة أيام على انتهاء الامتحانات، وبالطبع لم يتم الانتهاء بعد من عمليات تصحيح جميع المواد الدراسية المقررة على الصف الثالث الإعدادي، أو حتى رصد دراجتها في لجان التصحيح ومن ثم إرسالها إلى البوابة الإلكترونية لمرسى مطروح لتحميلها ثم إعلانها.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مرسى مطروح  2018

ومن المتوقع بخصوص نتيجة اعدادية مرسى مطروح 2018 الفصل الدراسي الثاني أن تزيد نسبة النجاح بها عن نسبة نجاح الفصل الدراسي الأول، والتي لم تتعدى %62 بدخول 6446 طالبا وطالبة لأداء امتحانات المواد الدراسية المقررة عليهم في الفصل الدراسي الأول، وذلك نقلا عن مصادرنا بمديرية التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح.
وبسبب تلك النسبة المنخفضة فإن حالة القلق والذعر تصيب الطلاب والطالبات في كل بيت من البيوت المشاركة في تلك السنة الدراسية بمحافظة مرسى مطروح.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بمرسى مطروح آخر العام 2018

وقد صرحت بعض الجهات التابعة إلى موقع البوابة الإلكترونية لمرسى مطروح لدينا أنه من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة مرسى مطروح 2018 في خلال أيام قليلة لن تتجاوز 10 أيام عبر البوابة الإلكترونية لمرسى مطروح، وذلك عقب الانتهاء مباشرة من رصد الدرجات بالكنترول، واعتمادها رسميًا من محافظ مرسى مطروح “اللواء علاء أبو زيد”. بعد الضغط على الرابط المذكور أعلاه يجب إدخال رقم جلوس الطالب أو الطالبة في مربع البحث ثم الضغط على زر البحث.

ومن الملاحظ، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بمرسى مطروح آخر العام 2018 قد تظهر في مدة لا تتجاوز يوم 28 مايو القادم على موقع البوابة الإلكترونية لمرسى مطروح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *