التخطي إلى المحتوى

لقد اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ 2018 ، تلك النتيجة التي يستحوذ ظهورها على تفكير كل من طلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادي على البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ ، بالرغم من أنه لم يمر سوى القليل من الأيام على الانتهاء من الامتحانات المقررة عليهم، حيث أن الإستفسارات لم تتوقف فكل منهم يتمنى معرفة نتيجة مجهوده والإطمئنان على مستقبله.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ 2018

بعد أن تفشى القلق في نفوس الطلاب حول كل ما يتعلق بخصوص نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ، كان لابد أن نسأل مصادرنا بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ عن توقعات نسبة النجاح فهل من المحتمل أن تزيد عن نسبة النجاح بالفصل الدراسي الأول والتي بلغت 82.18% أم أنها ستظل متقاربة؟ وكانت الإجابة بأنه بعد فحص العينة العشوائية فمن المتوقع أن تزيد عنها.

رابط نتيجة اعدادية كفر الشيخ آخر العام 2018

لقد تم الانتهاء من عملية تصحيح كراسات الإجابات، وبدأت عملية رصد الدرجات بكنترولات مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، وهذا يعني بداية العد التنازلي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ الترم الثاني 2018، فبمجرد الانتهاء من رصد الدرجات سيتم عرضها على السيد محافظ كفر الشيخ “اللواء السيد نصر” لكي يعتمدها رسميًا، ثم يتم رفعها على الموقع الرسمي الخاص (موقع البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ)، وكل ما عليك فعله عزيزي الطالب هو إدخال رقم جلوسك في مربع البحث الموجود بداخل الرابط السابق والضغط على زر الإدخال.

ومن الملاحظ، أن نتيجة الصف الثالث الاعدادي كفر الشيخ آخر العام 2018 قد تظهر في مدة لا تتجاوز يوم 28 مايو القادم على موقع البوابة الإلكترونية لكفر الشيخ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *