التخطي إلى المحتوى

رابط مديرية دمياط التعليمية نقدمه لكم، استعدادًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الثاني من خلاله في غضون الأيام القليلة القادمة، حيث تسيطر حالة من القلق على جميع طلاب وطالبات المحافظة الأول في انتظار النتيجة التي يقع على عاتقها دورًا كبيرًا في تمكين الطلاب من إتمام الشهادة الإعدادية بمجموع عالي يؤهلهم لاختيار المرحلة القادمة سواء التعليم الثانوي أو التعليم الفني والتجاري، وهو ما يجعل الجميع في حالة قلق وترقب مستمر لمعرفة الدرجات الخاصة بكل مادة.

رابط مديرية دمياط التعليمية

حرصًا من مديرية التربية والتعليم في محافظة دمياط على طمأنة جميع الطلاب والطالبات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني، فقد أكدت إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني في محافظة دمياط خلال الأيام القليلة القادمة، عقب انتهاء كنترولات المحافظة من أعمال التصحيح ورصد جميع الدرجات والمراجعة، واعتمادها من قبل السيد الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة دمياط

يجدر الإشارة إلى أن طلاب الصف الثالث الإعدادي قد انتهوا من أداء جميع الامتحانات يوم الثامن عشر من شهر مايو 2018 في أجواء هادئة ولم تشهد أي مشاكل ولا توترات على الإطلاق، بل على العكس كان هناك حالة من الرضا من جانب الطلاب وأولياء الأمور على المستوى العام للامتحانات.

ومن الجدير ذكره أن نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الثاني 2018 في محافظة دمياط ستظهر على مديرية دمياط التعليمية، نظراً أن هذا هو الرابط المسئول عن شئون التعليم بالمحافظة، ويستطيع الطلاب من خلال تلك الرابط الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس، لذا على كافة الطلاب ترك رقم الجلوس والاسم والادارة التعليمية في تعليق أسفل الموضوع من أجل جلب النتيجة لكم فور ظهورها.

ومع تتبع ظهور نتيجة اعدادية دمياط 2018 آخر العام، تبين أن النتيجة ستكون قبل نهاية شهر مايو الحالي تحديدًا يوم 27 أو 28 مايو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *