التخطي إلى المحتوى

البوابة الالكترونية لمحافظة قنا المسئول عن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني في محافظة قنا، وذلك عقب مرور ساعات قليلة على انتهاء طلاب وطالبات المحافظة من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2018، إلا أن التساؤلات لم تنتهي حول موعد إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2018، إدراكًا من الجميع بأهمية هذه النتيجة كونها تكمل بشكل كبير المجموع الكلي للشهادة الإعدادية آخر العام.

البوابة الالكترونية لمحافظة قنا

حيث بدأت المديرية التعليمية بنقل جميع أوراق إجابات الطلاب إلى الكنترولات المختلفة داخل المحافظة لبدء عملية التصحيح بشكل سريع ومتواصل لرصد الدرجات الخاصة بجميع المواد الدراسية تمهيدًا لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الفصل الدراسي الثاني عبر البوابة الالكتروية لمحافظة قنا فور انتهاء أعمال التصحيح واعتمادها من جانب السيد المحافظ، اللواء عبد الحميد الهجان.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 محافظة قنا

وحرصًا منا على بث الطمأنينة في قلوب جميع الطلاب وأولياء الأمور تمكنت بعض المصادر التابعة لنا داخل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة من معرفة نتائج العينات العشوائية لتصحيح بعض كراسات الإجابة، والتي أوضحت ارتفاع نسبة النجاح في نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 الترم الثاني بقنا، وهو ما يحد من قلق الطلاب لحين موعد إعلان النتائج في سوهاج في غضون الأيام القادمة.

أوشكت نتيجة اعدادية قنا 2018 الترم الثاني على الظهور على موقع  البوابة الالكترونية لمحافظة قنا الأيام القليلة المقبلة، حيث بدأت بقية محافظات مصر في الظهور في نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة بعد الأخرى، ومن الجدير ذكره أنها ستعد من أوائل المحافظات في الظهور.

وقد كانت نتيجة الترم الأول 66.5، وهي نتيجة إلى حد ما طيبة، ولكن كافة المؤشرات تسير إلى ارتفاع تلك النسبة في نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية في قنا 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *