التخطي إلى المحتوى

بدأ البحث حول جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2018، وبعدها بدأت استعدادت أبناء محافظة الجيزة من طلبة الشهادة الإعدادية هذه الأيام للامتحانات، وقد اعتمدت من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الجدول قبل أيام لمنح الطلبة وقتاً كافياً للمراجعة قبل الامتحان والتي ستنتهي قبل دخول شهر الصوم.

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2018

وقد طمأن مسئولين بالمديرية أهالي الطلبة المتخوفين بأن الامتحانات ستأتي مطابقة للمعايير وأن أغلب الأسئلة ستكون مباشرة، وأكدوا أن الطلبة عليهم الإلتزام بالمنهج الموجود في كتب الوزارة، وأن الأسئلة ستأتي مشابه للأسئلة الموجودة بالنماذج ودليل تقويم الطالب، فيما يلي جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2018.

وقد طالبت الوزارة بضرورة الحزم من قبِل السادة المراقبين، وتركت لهم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمنع الغش أو الشغب، ومن الجانب الآخر، هناك إجراءات صارمة حول أوراق الأسئلة لضمان عدم تسريبها على فيسبوك وتويتر وغيرهم من وسائل التواصل الاجتماعي.
وللجدير بالذكر، جاءت نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للشهادة الاعدادية بالجيزة لتبلغ 69%، وعلى هذا الأساس، فقد توقع الكثير أن الامتحانات الترم الثاني ستأتي في مصلحة الطالب، مما تعطي توقعات بارتفاع تلك النسبة لتصل إلى حد كبير، ومن خلال النظر إلى جدول امتحانات الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2018.

نجد أن هناك تناسق كبير بين امتحانات ومع أيامها، مما تعطي دفعة قوية للوصول إلى أهداف أبناء تلك المرحلة،  والتي تتخلص إلى الدخول بوابة الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *