التخطي إلى المحتوى

تم إعلان جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2018  من قبِل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، فيما استقبل أبناء المحافظة ببالغ الاهتمام، وفور اعتماده، شرعوا في وضع خطط الاستعداد للامتحانات القادمة حسب المدة المتبقية، وقد طمأنت الوزارة أبنائها من الطلاب والطالبات أن المدة المتبقية كافية للمراجعة مع تأكيدات منهم بالإلتزام واضعي الأسئلة بالنماذج الموجودة في الكتب الوزارية أو دليل تقويم الطالب.

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2018

كما أكدت وزارة التربية والتعليم برئاسة الدكتور طارق شوقي، أن الأسئلة توضع طبقاً لمعايير وضع الامتحانات حيث يكون 75% في مستوى الطالب المتوسط أو الأقل من ذلك، ونسبة قليلة فقط للطالب المتميز، لذا فقد تكون تلك الامتحانات في المتوسط بوجه العموم، وإليكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2018.

جدول امتحانات اعدادية المنيا
جدول امتحانات اعدادية المنيا

وقد طالب الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الطلبة بإحضار أرقام جلوسهم إلى اللجان، والإلتزام بكافة قواعد الامتحانات حتى لا يعرضوا أنفسهم للمساءلة القانونية، مشدداً على أن الإجراءات هذا العام ستكون تشديد المراقبة حول أوراق الأسئلة وخلافه حتى لا تتسرب الأسئلة على وسائل التواصل الاجتماعي ويضيع مجهود الطلبة بسبب بعض معدومي الضمير.

وقد أكد أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للإخلال بالنظام كمحاولات الغش وإحضار الهاوتف المحمولة للجان، وعلى هذا السبيل، نحذر جميع طلاب تلك الفرقة الانصياع لتلك القرارات حتى تضمن المرور بسلام من امتحانات الاعدادية هذا العام، وبعدها تنتظر النتيجة التي ستكون بعد حوالي 10 أيام فور انتهاء تلك الاختبارات.

ومن المعروف أن نسبة النجاح في الفصل الدراسي الأول للمحافظة هذا العام بلغت 71.58%، ومن الجانب الآخر، أن جدول امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا الترم الثاني 2018 تم قبوله من جانب الطلاب بالاستحسان والموافقة عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *