التخطي إلى المحتوى

جاءت أسعار سيارات بي واي دي F3 في مصر 2018 وجميع المواصفات ليهتم بها الكثير من محبي عالم السيارات، حيث استطاعت تلك السيارة أن تختطف الكثير من الأنظار في الفترة السابقة، وبدأت عمليات الزحف تتجه إليها من كل مكان، لذا جئنا اليوم لنقدم لكم أسعار ومواصفات سيارات بي واي دي F3 في مصر من الألف إلى الياء حتى يعلم الجميع تفاصيلها.

أسعار سيارات بي واي دي F3 في مصر 2018

جاء سعر سيارة بي واي دي أف 3 لتبلغ 169 ألف جنيه مصري، أما أسعارها بالتقسيط طبقًا لمعظم معارض السيارات في مصر تصل بمقدم 58 ألف جنيه بتقسيط شهري يبلغ 3 ألف جنيه مصري حتى سداد 195 ألف جنيه، تلك السيارة أتوماتيك أو جي أل أكس أي، كما يطلق عليها الكثيرون أنها من أفضل السيارات إطلاقًا على الطريق، تلك السيارة محبوبة لدى الكثيرون لذا دائمًا يتطلعون إلى ما ورد منها من تغييرات تكنولوجية أو في الأسعار.

أسعار ومواصفات سيارات بي واي دي أل 3 في مصر 

مواصفات بي واي دي F3 في مصر 2018

سيارات بي واي دي F3
سيارات بي واي دي F3

جاءت مواصفات سيارة بي واي دي F3 لنقدمها إليكم لتعرف مدى الإمكانيات الجديدة التي تم إدخالها عليها، ما عليك فعله أن تقرأ القادم بعناية وإهتمام حتى تعلم كافة بياناتها وتفصيلها، وللجدير بالذكر، سنقوم بتقديم وصف دقيق لسيارات بي واي دي F3 مانويل على النحو التالي.

  • سنة الموديل: 2018
  • بلد الصنع: الصين
  • سعة المحرك: 1500 سي سي
  • قوة المحرك: 108 hp
  • ناقل الحركة: عدد 4

زجاج كهربائي، تكييف هواء، مرايات كهرباء جانبية، مفتاح ريموت، جنوط رياضية بمقاس 14 سبور، أماكن للتخزين في الأبواب الأمامية والخلفية، طول السيارة 4533 mm، العرض يبلغ 1705 mm، الارتفاع 1705 mm، الوزن 1200 كيلو جرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *