التخطي إلى المحتوى

ما من أجمل صور الحمد لله لخلفيات وبوستات الفيس بوك والواتس، كما ما أجملها عند استخدامها في التعليقات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، قول الحمد لله كثيراً قد تأخذ منه أجور عظيمة من عند الله، فالجميع يستخدم هذا اللفظ الجليل بعد الإنتهاء من الطعام والصلاة والعمل وإتمام الصفقات وعند رؤية المساكين والفقراء.

صور الحمد لله

جاءت صور الحمد لله لتكون أعظم الهدايا التي يمكنك أن ترسلها إلى الناس أو تقوم بنشرها على صفحاتك بصورة يومية لعلها تكون منجاة لك يوم القيامة، والأعظم بالتأكيد أن تجعلها مقروءة للجميع ويتم ترددها كثيرًا، فهذا ثواب أعظم، كلمة خفيفة ولكن ميزان حسناتها كبيراً، لذا إليكم الآن صور الحمد لله.

ومن خلال الصور أعلاه، عليك بإرسالها إلى الجميع من أجل التذكير بفضل الله عليك وعليهم، فكلمة الحمد لله تملئ الميزان، وكلمة سبحان الله والحمد لله تملأن ما بين السموات والأرض، كما جاء نبينا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم وقال: ( أفضل الذكر لا إله إلا الله وأفضل دعاء الحمد لله).

لفظ الحمد لله أجعله دائمًا يُعطر لسانك وبعدها سيعطر قلبك بالأيمان والتوجه إلى الله كثيرًا وتكون من الأقربين له بإذنه تعالى، لذا فقد أصبحت صور الحمد لله أكثر صور كافة مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق، وأحباها إلى الكثير من المؤمنين كرمز لهم على تلك الصفحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *